samedi 6 juin 2009

خطبة إبليس الانتخابية




أيها الناخبون…يا أبناء الحي الجميل ورفقة الدرب والكفاح المرير،
وأنا ألتقي بآمالكم البسيطة في أوج الحملة الانتخابية، شعرتُ بالخوف، أحسستُ أمام شساعة الحلم الذي أجدني أمام مسؤولية تاريخية في تمثيلكم بالمجلس البلدي.
أنتم تفتخرون بابن الجيران، وتتهامسون على المرشح الغريب الذي يحتاج بعد فوزه لعملية بحث معمقة لإيجاده من جديد.
أنا لكم الأمل و المسعى النبيل لتحقيق أحلام الفقراء و الأميين و البسطاء و المعوزين.
تترجون خيرا في الشباب بدل الشيب، في الحياة و الربيع بدل الخريف الذي جثم على صدورنا لسنوات خلت.
أنا منكم وأنتم مني، أنا مرآتكم التي لا تنحني و ليس لصفاء سرها و سريرتها بداية ولا نهاية.
تأملوا اللائحةَ، فالصورة أوضح من الأخريات. شاهدوا اسمي الركين في منتهى الترتيب … وستدركون أني مجردُ أرنب سباق ليفوز بأصواتي من ينتصبُ على رأسِ اللائحة.
فأنا ككاتب حشو بجريدة أو ككومبارس بتمثيلية تافهة يضيف للأبطال قيمة مضافة وهو شبه شفاف لا له ولا عليه.
أحبائي أبناء الدرب ورفقة العمر
............................
لقراءة الموضوع كاملا تفضلوا بزيارة الرابط المباشر: